اخر الاخبار بسبب خلاف نشب بينهما.. يقتل زوجته بسلاح الصيد

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لقيت سيدة (سعودية الجنسية) مصرعها على يد زوجها (سعودي)، وذلك إثر خلاف نشب بينهما؛ الأمر الذي دفع الزوج إلى إطلاق النار عليها بسلاح الصيد الذي كان في حوزته، حيث تباشر جهات التحقيق في المنطقة الشرقية بوقوف على تفاصيل الحادث.

وبدوره، أكد العقيد زياد الرقيطي المتحدث باسم شرطة المنطقة الشرقية أن شرطة الخفجي تلقت اتصالًا هاتفيًّا في الرابعة من صباح اليوم الأربعاء، من مواطن ثلاثيني، أفاد فيه بمقتل زوجته، إثر نشوب خلاف بينهما داخل منزلهما، وإطلاقه النار تجاهها وإصابتها من سلاح صيد كان بحوزته؛ ما أدى إلى مقتلها-وفقا لـ”عاجل”.

فيما انتقلت الشرطة إلى محل الواقعة لتجد الزوجة مصابة بطلق ناري، فتم ضبط الزوج تمهيدًا لإحالته مع أوراق القضية إلى النيابة العامة.

مسن يسجل لحظة مقتله في بث مباشر بالصدفةشاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار بسبب خلاف نشب بينهما.. يقتل زوجته بسلاح الصيد" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق