اخبار السعودية : طهران.. عاصمة الإرهاب

جريدة عكاظ 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
موقع عكاظ: في كل مرة تكشف إيران عن ساقها الغارقة في وحل الإرهاب، ولم يعد لذلك ساتر، بعد أن أضحت مشاريعها الهدامة تتسع يوماً بعد يوم، وهو ما أكده ولي العهد الأمير محمد بن سلمان في المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس الأول (الثلاثاء) مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون في قصر الإليزيه بباريس، بأن النظام الإيراني هدفه آيديولوجي بحت، وليس هدفه خدمة مصالح إيران أو المواطنين الإيرانيين، بل خدمة مصالح الآيديولوجية الإيرانية والأدلة كثيرة في الـ30 عاما الماضية.

وماذا ينتظر العالم من دولة مارقة، تدعم الإرهاب ليس فقط في حزب الله أو الحوثيين، بل تربي غولاً جديداً في الشرق الأوسط، وهو ابن أسامة بن لادن الذي ترعرع وتربى وكبر في إيران، والآن يحاول أن يكون القائد القادم لتنظيم القاعدة.

إيران التي تعج شوارعها بين الفينة والأخرى بالمظاهرات العارمة من أجل «لقمة العيش» وضعف البنية التحتية والخراب الاقتصادي الذي صنعه ملالي طهران، تصر أن تصرف أموالها على مخططاتها على تمويل الإرهاب والمتطرفين في كل مكان لخدمة مصالحها الشيطانية.

المملكة دولة قوية وعظيمة قادرة على التصدي لأي مخططات لزعزعة أمنها واستقرارها، وهو ما يجب أن تفهمه طهران، بأن المملكة عصية عليهم، ولن ينالوا منها، مهما أوغلوا في حقدهم وكراهيتهم الملعونة.


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة عكاظ ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار السعودية : طهران.. عاصمة الإرهاب" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق