اخبار السعودية / صحيفة اليوم السعودية

السعودية اليوم: «اشتري الأخضر وادعم الوردي».. حملة لتشجيع المحافظة على البيئة

اخر اخبار المملكة العربية السعودية من صحيفة اليوم، حيث أطلقت جمعية زهرة سرطان الثدي الخيرية، مساء أمس الأول، الحملة الخيرية «اشتري الأخضر وادعم الوردي»، بالتعاون مع إحدى الشركات التجارية، بحضور مدير مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة في الرياض م. فهد الحمزي، ومدير قسم البيئة حمزة العجلاني، ومدير اطياف مول نبيل الطائفي، والمدير الإقليمي للشركة وعدد من منسوبات الجمعية، وذلك في أحد المحلات التجارية بالرياض.

وتهدف الحملة التي تستمر لمدة شهر إلى تشجيع المحافظة على البيئة ودعم العمل الخيري للجمعية.

وأوضحت مديرة جمعية زهرة سرطان الثدي شدا عبدالله الدهش في كلمة لها خلال البرنامج: أن جمعية زهرة والشركة وقعتا اتفاقية لدعم الجمعية من خلال تشجيع أفراد المجتمع على شراء الأكياس القابلة لإعادة الاستعمال والتي يعود جزء من ريعها لصالح الجمعية، حيث خصصت الشركة كاونترات خضراء خاصة للتخلص من أكياس البلاستيكية التي تسبب السرطان ودعم للبيئة، ومساندة جمعية زهرة في برامجها.

فيما قدمت سفيرة زهرة عواطف الحوشان تعريفا بجمعية زهرة وأهدافها التي منها مساعدة المصابات بسرطان الثدي ومساندتهن في فترة العلاج الكيميائي وفترة ما بعد العلاج، مفيدة بأن الجمعية تقف مع جميع المريضات وتقدم لهن الدعم، كما شكرت لولو لدعمها الجمعية.

وفي ختام البرنامج، تم افتتاح الحملة ثم تجول الجميع في لولو وشاهدوا ركن أكياس الحملة.


هذا المحتوي ( السعودية اليوم: «اشتري الأخضر وادعم الوردي».. حملة لتشجيع المحافظة على البيئة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( صحيفة اليوم السعودية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صحيفة اليوم السعودية.

قد تقرأ أيضا