اخبار السعودية / صحيفة أنباء السعودية

اخبار السعودية الان 5 فلبينيين يعلنون إسلامهم في «ديوانية الراجحي» بجدة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلن يوم أمس الجمعة 5 أشخاص من الجنسيه الفلبينية إسلامهم على يد الشيخ عبدالعزيز التويجري في ديوانية ومجلس رجل الأعمال عبدالمحسن الراجحي الذي يقام كل يوم جمعة بحضور عدد من العلماء ورجال الأعمال والفكر والأدب.

وردد المسلمين الجدد نطق الشهادتين مع الشيخ عبدالعزيز التويجري الذي دعا الله سبحانه وتعالى أن يعز الإسلام والمسلمين وان يثبتهم على هذا الدين القويم منهجا وسلوكا وعبادة.

وشدد التويجري على أن الدين الإسلامي صالح لكل زمان ومكان وان عدد من يعتنق الاسلام في تزايد مستمر، مبينا أن الدين الإسلامي دين العدل والسلام والأمان.

ورحب الراجحي بالمسلمين الجدد وبفضيلة الشيخ العلامة عبدالعزيز التويجري داعيا الله سبحانه وتعالي ان يوفق الجميع من أجل رفع راية التوحيد وان ينعم على هذا الوطن بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان ـ حفظهما الله ـ.

وقال المسلمين الجدد في حديثهم للمستشار الإعلامي عبدالعزيز الانديجاني : «أن اعتناقهم الإسلام جاء نتيجة ما وجدوه في المملكة العربية السعودية من أمن وأمان وصدق في حياتهم اليومية، مؤكدين أن الدين الإسلامي دين الرحمة والنور والهداية لكل العالم، وانهم حين اعتنقوا الإسلام وجدوا الطمأنينة والراحة النفسية خاصة في صلواتهم وحياتهم بعد أن كانت مظلمة لا نور فيها».

وأعربوا عن شكرهم وتقديرهم لرجل الأعمال عبدالمحسن الراجحي وابنه نايف الراجحي داعين الله أن يوفقهما لكل مافيه خير للمسلمين.

وتمنوا المسلمين الجدد ان يوفقهم الله لصيام رمضان القادم وأداء فريضة الحج، مشددين على أن المملكة العربيه السعودية توفر لكل ضيوف الرحمن خدمات جليلة لأداء مناسكهم الدينية في اقصى درجات الأمن والأمان والرفاهية.

هذا المحتوي ( اخبار السعودية الان 5 فلبينيين يعلنون إسلامهم في «ديوانية الراجحي» بجدة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( صحيفة أنباء السعودية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صحيفة أنباء السعودية.

قد تقرأ أيضا