نيوز مصر: في حائل.. تعمدوا اتلاف الألعاب المجانية لإجبار المتنزهين على استئجار ألعابهم

الوئام 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكنت امانة منطقة حائل من الايقاع بمجموعة من الأشخاص يقومون باتلاف الالعاب الموجودة بالحدائق لإجبار المتنزهين والرواد على استئجار العابهم.

وفي التفاصيل التي تحصلت عليها “الوئام” فإنه ووفق توجيهات أمين منطقة حائل المهندس ابراهيم بن سعيد أبو راس تواصل أمانة منطقة حائل ممثلة ببلدية وسط المدينة تكثيف حملاتها الميدانيه الرقابية لإزالة البسطات العشوائية والمخالفة للأنظمة والاشتراطات واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها لضمان عدم عودتها للظهور مرة أخرى.

ذكر ذلك المركز الإعلامي لأمانة منطقة حائل ان بلدية وسط المدينة شكلت فريقاً رقابياً بقيادة الأستاذ ممدوح بن خليف الشمري بالتعاون مع الجهات الأمنية للقضاء على ظاهرة البسطات وعربات الأطعمه المخالفة من الشوارع ، وأرصفة المشاة ، ومواقف السيارات والمنتزهات العامة وتم مصادرة العديد من الألعاب التي يتم تأجيرها بشكل مخالف من قبل البسطات وأخذ التعهدات اللازمه على اصحابها بعدم تكرار المخالفه, علماً ان اغلب من تم ضبطهم من اصحاب البسطات هم من مخالفي انظمة الإقامة والعمل من غير السعوديين.

وأكد أن هناك مخاطر على صحة المستهلك من البسطات العشوائية الغير نظامية  كما لا يمكن معرفة سبل إعداد الاطعمة والمشروبات المعروضة ومصادرها.

كما أن الألعاب المؤجرة من قبل البسطات مثل السكوتر والعربات الكهربائية والدراجات الهوائيه تشكل خطوره كبيره على اطفال مرتادي الحدائق والمنتزهات العامة وخطورة لمرتادي الحدائق ولسالكي الطرق المجاورة لها وتتسبب بتشويهاً بصرياً وإيذاءاً للزوار والعابرين بالأدخنة والمخلفات والبعض منهم يتعمد اتلاف الألعاب المجانية التي وضعتها أمانة المنطقة في الحدائق ليجبروا رواد المنتزهات على استئجار الألعاب الموجودة لديهم  مفيداً المركز الإعلامي أنه لن يتم التهاون في تطبيق الأنظمة والتعليمات بحق المخالفين.

وحذرت الأمانة اصحاب البسطات المخالفة من أنه سيتم تطبيق عقوبات رادعة بحقهم في حال تكرار ضبط مباسطهم وعدم التزامهم بالأنظمة والتعليمات مشيراً إلى أن الحملات الميدانية ستستمر بمتابعة أعمال إزالة البسطات المخالفة بشتى أنواعها على جميع الحدائق والمنتزهات والميادين العامة والقيام بالمتابعة والمراقبة على مدار الساعة مهيباً المواطنين بالتعاون مع الأمانة في عدم الشراء أو التعامل مع البسطات المخالفة، والابلاغ عن أي ملاحظات لمعالجتها على الفور .

رابط الخبر بصحيفة الوئام: في حائل.. تعمدوا اتلاف الألعاب المجانية لإجبار المتنزهين على استئجار ألعابهم

5b6d8eb746.jpg

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوئام ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوئام ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "نيوز مصر: في حائل.. تعمدوا اتلاف الألعاب المجانية لإجبار المتنزهين على استئجار ألعابهم" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق