السعودية: نائب أمير الرياض يرعى "عالمي الدفاع المدني" اليوم الخميس 1 مارس

الجزيرة اونلاين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الجزيرة اونلاين- نيوز مصر: رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الرياض, اليوم الخميس, حفل مديرية الدفاع المدني بمنطقة الرياض بـ "اليوم العالمي للدفاع المدني", وافتتح المعرض المصاحب الذي يقام بعنوان "المؤسسات التعليمية وثقافة السلامة", وذلك في غرناطة مول بالرياض.
وبيّن مدير الدفاع المدني بمنطقة الرياض اللواء علي بن محمد الدعيج, أن اليوم العالمي للدفاع المدني يهدف إلى ترسيخ مفهوم الوقاية من المخاطر بأنواعها كافة والحفاظ على سلامة الأفراد والمؤسسات والممتلكات العامة والخاصة.
وأشار إلى أن المديرية العامة للدفاع المدني تحرص على المشاركة في تفعيل البرامج التوعوية بمشاركة المؤسسات المجتمعية، وتسعى إلى الاستفادة من الخبرات والتجارب الدولية المتميزة والتأكيد على تفاعل الأفراد الذين يمثلون الركيزة الأساسية لنجاح عمل الدفاع المدني، منوهاً بإسهام الفعاليات في رفع المستوى الوعي ومشاركة الخبرات والتجارب.
وتضمن الحفل عرض لفلم عن الدفاع المدني بمنطقة الرياض وعروض إنشاديه بمشاركة طلاب المدارس، وتكريم للجهات الراعية والمشاركة.
كما افتتح سمو نائب أمير منطقة الرياض, المعرض المصاحب وتجول فيه واستمع إلى شرح عن ما يحتويه ويقدمه للتوعية من المخاطر والأضرار .

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الجزيرة اونلاين ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الجزيرة اونلاين ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "السعودية: نائب أمير الرياض يرعى "عالمي الدفاع المدني" اليوم الخميس 1 مارس" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق