نيوز مصر: «4» مواطنين في قبضة شرطة الشمالية

الوئام 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف المتحدث الإعلامي بشرطة منطقة الحدود الشمالية العقيد الدكتور عويد مهدي العنزي أنّ إدارة التحريات والبحث الجنائي بمنطقة الحدود الشمالية تمكنت من خلال المتابعة المستمرة للقضايا من التعرف على مرتكبي عدة سرقات لمبالغ مالية ومتعلقات شخصية من السيارات في حال وقوفها في الشوارع والمواقف في عرعر سواء بفتح الأبواب أو تكسير الزجاج بإستعمال الآت وأدوات ومواد تسهل لهم فتحها وسرقة مابداخلها .

وكشف المتحدث الإعلامي بأنّه قد تم توجيه التهمة إلى أربعة مواطنين في العقد الثاني والثالث من أعمارهم وعند ضبطهم عُثر بحوزتهم على بعض المسروقات وتم إيداع الأحداث منهم في دار الاحداث وإحالة الأخرين إلى مركز الشرطة المختص.

مبيناً بأنّه وبعد أن تم الإنتهاء من إجراءات الإستدلال والتحقيق أُحيلت أوراق القضايا إلى فرع النيابة العامة لإستكمال إجراءات التحقيق معهم وفق الإختصاص.

رابط الخبر بصحيفة الوئام: «4» مواطنين في قبضة شرطة الشمالية

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوئام ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوئام ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "نيوز مصر: «4» مواطنين في قبضة شرطة الشمالية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق