السعودية اليوم: الإنذار المبكر يصدر 5 تنبيهات متقدمة: حالات ماطرة وزخات برد تجتاح هذه المناطق

مزمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مزمز: أصدر نظام الإنذار المبكر، قبل قليل، 5 تنبيهات متقدمة طالت 4 مناطق، بوجود حالات مطرية من متوسطة إلى غزيرة تجتاح عدد من المناطق بالمملكة.

ونوه نظام الإنذار إلى وجود حالة أمطار متوسطة إلى غزيرة بدأت الساعة 11:20 وتنتهي 4 عصرا مع إستمرار هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة تحد من مدى الرؤية الأفقية في منطقة جازان “أبو عريش ودبير والجوة والحيلة والأجزاء المجاورة” .
وبالمثل، شملت التنبيهات منطقة عسير “رجال ألمع تشمل الغال- عقبة شعار – عقبة الصمة والأجزاء المجاورة” من حالة أمطار متوسطة إلى غزيرة بدأت الواحدة وتنتهي الرابعة عصرا واصفا الحالة بإستمرار هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة تحد من مدى الرؤية الأفقية .
وجاءت منطقة مكة المكرمة “نمرة وسبت شمران والأجزاء المجاورة”، ضمن التنبيهات لحالة أمطار متوسطة إلى غزيرة بدأت الساعة2 و25 دقيقة وتستمر 4 ساعات عبر إستمرار هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة قد تصحب بزخات من البرد ورياح نشطة تحد من مدى الرؤية الأفقية .
وأصدر النظام تنبيها متقدما لحالة أمطار متوسطة إلى غزيرة في منطقة الرياض “القويعية والأجزاء المجاورة، بدأت الساعة 2 و45 دقيقة وتستمر 4 ساعات واصفا الحالة بهطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة قد تصحب بزخات من البرد ورياح نشطة تحد من مدى الرؤية الأفقية .
وفي منطقة عسير “خميس مشيط وأبها- أحد رفيدة – تمنية – المحافظات المجاورة” أصدر تنبيها متقدما لحالة أمطار متوسطة إلى غزيرة بدأت الساعة 2 و45 دقيقة وتتواصل 4 ساعات مع إستمرار هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة تحد من مدى الرؤية الأفقية .

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مزمز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مزمز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "السعودية اليوم: الإنذار المبكر يصدر 5 تنبيهات متقدمة: حالات ماطرة وزخات برد تجتاح هذه المناطق" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق