اخبار السعودية اليوم تأسيس مركز يعالج 4 مسارات للمسؤولية الاجتماعية بالجبيل السبت 24-2-2018

صحيفة اليوم السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم السبت 24-2-2018 حيث وقعت الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة بإدارة الخدمات الاجتماعية اتفاقية مع إحدى المؤسسات العامة لتأسيس مركز للمسؤولية الاجتماعية، وذلك بحضور عددٍ من المسؤولين بالهيئة.

ومثل الهيئة الملكية في التوقيع مدير إدارة الخدمات الاجتماعية خالد عذال الشمري ومن جانب المؤسسة رئيسها التنفيذي عبدالمجيد رضوان.

وأوضح الشمري أن تدشين مركز المسؤولية الاجتماعية والذي سيكون مركزا متخصصا ومعنيا بإعداد معايير وطنية لتحفيز الشركات على تحقيق أعلى مستوى من المسؤولية والمواطنة، وقادرا على العمل باحترافية لتحقيق طموحات الهيئة الملكية في الإشراف والتنفيذ والتخطيط لبرامج المسؤولية الاجتماعية واكتساب الخبرات العالمية والمحلية لينعكس أثر ذلك على مجتمع الجبيل الصناعية. وأفاد الشمري بأن المسؤولية المجتمعية هي شراكة قائمة بين مؤسسات القطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المختلفة لتحقيق التنمية المستدامة في الجوانب التعليمية، والصحية، والاقتصادية، والبيئية. يشار إلى أن خطة عمل المركز تقوم على أربعة مسارات، المسار الأول مسار التأسيس عبر توقيع الاتفاقيات اللازمة مع بيوت الخبرة، والثاني مسار تقارير الاستدامة حيث سيسعى المركز عبر هذا المسار لإعداد معايير ومؤشرات خاصة لتحقيق الرؤية الوطنية وتكون متوافقة معها، مع مواءمتها للرؤية العالمية والاتفاقيات الدولية، والثالث جائزة الهيئة الملكية وهي تنافسية ذات معايير دقيقة وعلمية يسعى من خلالها المركز إلى لإبراز أفضل التجارب الناجحة في خدمة العمل المجتمعي.

أما المسار الرابع فهو منصة CSR الهيئة الملكية وهي منصة تفاعلية معرفية إدارية للهيئة الملكية في مجال المسؤولية الاجتماعية وذلك لتسهيل عمل فريق المسؤولية الاجتماعية في الهيئة الملكية على إدارة العمل باحترافية وإتقان.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صحيفة اليوم السعودية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صحيفة اليوم السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار السعودية اليوم تأسيس مركز يعالج 4 مسارات للمسؤولية الاجتماعية بالجبيل السبت 24-2-2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق