السعودية: الثلوج تغطي جبال وطرقات محافظة القرى في الباحة اليوم الخميس 1 مارس

الجزيرة اونلاين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الجزيرة اونلاين- نيوز مصر: اكتست جبال وطرقات عدة من محافظة القرى بمنطقة الباحة باللون الأبيض بعد سقوط كميات من البرد والثلوج، كما شهدت هطول أمطار عزيزة ولله الحمد سالت على أثرها بعض الأودية، وذلك على الطريق العام بمفرق بيدة والقرى المجاورة لها.
وجذبت تلك الأجواء التي جاءت بفضل الله تعالى الكثير من الأهالي ومرتادي الطريق إلى الخروج والتوقف لقضاء أوقات ممتعة أمتزجة بالأجواء اللطيفة المعتدلة البرودة، فيما عمد بعض الاطفال والشباب إلى قضاء أوقات من المرح في سفوح الجبال وجنبات الطرق المغطاة بالثلوج.
وحرصت الجهات الأمنية من الدفاع المدني والدوريات بالتواجد لتنظم حركة السير ومتابعة الحالة الأمنية التي كانت آمنة ولله الحمد.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الجزيرة اونلاين ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الجزيرة اونلاين ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "السعودية: الثلوج تغطي جبال وطرقات محافظة القرى في الباحة اليوم الخميس 1 مارس" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق