اخبار السعودية الان صحة عسير تؤكد الجاهزية للتعامل مع موسم الأمطار

صحيفة أنباء السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت المديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة عسير أن جميع المستشفيات والمراكز الصحية على جاهزية تامة خلال أوقات هطول الأمطار.

وبين المتحدث الرسمي بصحة عسير عبدالعزيز بن يحيى ال شايع أن جميع الإدارات المعنية في صحة عسير تتابع على مدار الساعة جاهزية المنشآت الصحية والفرق الطبية في التعامل مع أي طارئ لا سمح الله وفق الاختصاص.

وأضاف آل شايع : أنه بإمكان المواطنين الاستفادة من الخدمات المتاحة مثل الاتصال على الرقم 973 للحصول على أي إستشارة طبية إذا لم يستطيعوا الذهاب للمراكز الصحية كما أنه بإمكانهم استشارة الأطباء عبر الصوت والصورة وذلك باستخدام تطبيق «صحة».

ودعا آل شايع المواطنين والمقيمين إلى متابعة النصائح والإرشادات الطبية التي تبثها الصحة عبر مواقعها الرسمية في وسائل التواصل الاجتماعي.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صحيفة أنباء السعودية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صحيفة أنباء السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار السعودية الان صحة عسير تؤكد الجاهزية للتعامل مع موسم الأمطار" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق