اخر اخبار السعودية “الأرصاد” تحذر سكان 6 مناطق من طقس الجمعة

الاحساء اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مدة القراءة: 1 دقائق

“الأحساء اليوم” – الأحساء

حذرت هيئة الأرصاد وحماية البيئة سكان 6 مناطق من طقس الجمعة، مؤكدة أن الفرصة مهيأة لهطول أمطار رعدية.

وقالت هيئة الأرصاد في بيان صادر عنها اليوم الخميس، إن الفرصة لا تزال مُهيأة لهطول أمطار رعدية تصحب بنشاط في الرياح السطحية تحد من مدى الرؤية الأفقية على مناطق: (الباحة، عسير، جازان- نجران) وكذلك على منطقة الرياض والشرقية خاصة الأجزاء الجنوبية منها.

كما توقعت هيئة الأرصاد تكوُّن الضباب خلال ساعات الليل والصباح الباكر على أجزاء من وسط وشرق المملكة كذلك على المرتفعات الجنوبية الغربية.

أما عن حالة البحر الأحمر، فالرياح السطحية تكون شمالية- غربية إلى غربية بسرعة 16- 40 كم / ساعة، فيما يصل ارتفاع الموج من متر إلى مترين.

وحول الخليج العربي، قال إن الرياح السطحية تكون شمالية شرقية إلى شمالية بسرعة 12- 34 كم/ساعة، فيما يصل ارتفاع الموج من نصف المتر إلى متر.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الاحساء اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الاحساء اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر اخبار السعودية “الأرصاد” تحذر سكان 6 مناطق من طقس الجمعة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق