اخبار السعودية الان الليث يفترس النمر ورد الدين بـ«ثلاثية»

صحيفة أنباء السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بحضور معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي عبد المحسن آل الشيخ، تغلب فريق الشباب على الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الـ 23 من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، وبذلك تمكن الشباب من رد اعتبارة بنفس النتيجة التي فاز بها الاتحاد في لمبارة التي جمعتهما في دور الثمانية لكأس خادم الحرمين الشريفين، وكذلك العودة للانتصارات مجدداً بعد غيابه في الجولات الماضية.

ورفع الشباب بهذا الفوز رصيده إلى 29 في المركز السادس، وتجمد رصيد الاتحاد عند 30 نقطة في المركز الخامس .

وعقب المبارة تحديث المدير الفني لفريق الشباب دانيال كارينيو حيث قال : «دخلنا المواجهة بحثاً عن النقاط الثلاث، كما نفعل في كل مواجهة، سنحت لنا عدد من الفرص وتمكنا من تسجيل ثلاث منها».

وأضاف : «ولكن في الشوط الثاني انخفض رتم الفريق، رغم ذلك سنحت لنا عدد من الفرص المحققة، والحارس فاروق بن مصطفى نجح في المحافظة على شباكه وإبطال هجمات الخصم».

واستطرد قائلاً : «في مباراة الكأس تحققت لنا العديد من الفرص كذلك، لكننا فشلنا بالتعامل مع الكرات الثابتة، وهو ما عملنا عليه اليوم، وأوقفنا قوة الاتحاد فيها».

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صحيفة أنباء السعودية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صحيفة أنباء السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار السعودية الان الليث يفترس النمر ورد الدين بـ«ثلاثية»" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق