اخبار السعودية اليوم مباشر سفير السعودية باليمن: إصدار 5 آلاف تأشيرة عمل لليمنيين

قناة العربية السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار المملكة العربية السعودية مباشر وعاجل اليوم حيث أكد السفير السعودي لدى اليمن محمد آل جابر لـ"العربية.نت"، أن اليمني في المملكة يحظى باهتمام ورعاية خاصة من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين، نظير الجوار والروابط والأهداف المشتركة، والأوضاع التي يمر بها #اليمن.

وأشار إلى أن السعودية لن تدخر جهدا لمساعدة المغتربين اليمنيين داخل #السعودية، وبحث السبل لمساعدتهم في إطار القرارات المتخذة والقوانين السعودية.

وأضاف أنه قد صدرت تعليمات خاصة باليمنيين منحتهم هوية مقيم، ومنحوا التصريح بالعمل، كما أن تأشيرات العمل مفتوحة، وتصدر السفارة أكثر من ٥٠٠٠ تأشيرة عمل في وظائف جديدة، وحسب الاحتياج، وتقديراً للأوضاع التي يمر بها اليمن نتيجة انقلاب #الميليشيات وتدمير فرص الحياة، وسيحظى كل من يلتزم بالتعليمات والأنظمة والقوانين في المملكة بفرصة العمل وكامل الحقوق حسب احتياج ومتطلبات السوق.

وأكد أن الأوضاع باليمن ما زالت صعبة، والمملكة والتحالف يقومون بأدوار كبيرة لدعم الاقتصاد، ومساعدة الإخوة في اليمن في ظل التدمير المتعمد من الميليشيات الحوثية الإيرانية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (قناة العربية السعودية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي قناة العربية السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار السعودية اليوم مباشر سفير السعودية باليمن: إصدار 5 آلاف تأشيرة عمل لليمنيين" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق