نيوز مصر: الدفاع المدني يحذر من تقلبات جوية بالمدينة

الوئام 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دعت المديرية العامة للدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة، المواطنين والمقيمين إلى أخذ الحيطة والحذر نتيجة للتقلبات الجوية المؤثرة على أجواء المنطقة وردنا تنبية متقدم الهيئه العامه للأرصاد وحماية البيئة بتعرض اجزاء من منطقة المدينة المنورة لفرصة هطول امطار من متوسطة الى غزيرة وتستمر على أجزاء من المدينة المنورة وبعض المحافظات من صباح اليوم حتى الواحدة ظهرا.

وأهاب المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة العقيد خالد مبارك الجهني ، بالجميع إلى التقيد بتعليمات وإرشادات السلامة ومنها عدم الخروج من المنزل في حالة الأمطار الغزيرة إلا للضرورة.

والحذر والانتباه أثناء قيادة المركبات وخاصة في الطرقات االزراعية وقت الأمطار خشية الانزلاق، والبعد عن المجسمات الجمالية في الطرق و اللوحات الاعلانية و اسلاك الضغط العالي و الأسلاك الكهربائية التي تعرضت لمياه الأمطار تفادياً للصعق الكهربائي، إضافة إلى تجنب الأماكن المرتفعة و المكشوفة والقريبة من الأشجار وعدم استعمال الجوال أثناءالبرق، وعدم المخاطرة بقطع مجاري السيول ومراعاة احتمال حدوث سيول منقولة .

وأكد أن مديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة اتخذت كافة الإجراءات الاحترازية والاستعداد والتهيؤ من خلال تجهيز مواقع الاسناد بالمعدات و الاليات و تطبيق الخطط المعدة لمواجهة أخطار الأمطار والسيول بالتنسيق مع الجهات المعنية بتدابير الدفاع المدني بناء على ما يرد من مستجدات وتغيرات في الحالة الجوية.

رابط الخبر بصحيفة الوئام: الدفاع المدني يحذر من تقلبات جوية بالمدينة

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوئام ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوئام ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "نيوز مصر: الدفاع المدني يحذر من تقلبات جوية بالمدينة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق