نيوز مصر: شاهد: إتلاف نصف طن لحوم بمكة المكرمة

الوئام 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رصدت الفرق الرقابية ببلدية أجياد الفرعية بمكة المكرمة أمس مطبخا عشوائيا يديره مجموعة من الوافدين من جنسيات مختلفة حيث استغلوا موقعا داخل عمارة سكنية في حي أجياد بئر بليلة وأقاموا فيه مطبخا يمارسون فيه الطبخ والذبح دون تراخيص نظامية.

أوضح ذلك رئيس بلدية أجياد الفرعيه المهندس عبدالله بن خميس الزايدي وقال البلدية شكلت فريق من إدارة الخدمات وقسم مراقبة المواد الغذائية وقسم الصحة العامة وقسم الأسواق والمشرفين الميدانين للقيام بجولات ميدانية مستمرة على المنطقة ، وقد رصدوا الموقع المخالف أثناء تلك الجولات.

حيث اتضح بأنه غير مؤهل ولا تتوفر به الاشتراطات الصحية المطلوبة إضافة الى أنه غير مرخص نظاميا من قبل الجهات المعنية.

وتم على الفور إغلاق الموقع ومصادرة وإتلاف أكثر من (500) كيلو من اللحوم الحمراء والبيضاء وسيئة الحفظ والتخزين ومجهولة المصدر، إضافة الى مصادرة كمية كبيرة من الخضروات والمواد الغذائية المتنوعة ومصادرة أكثر من (150) قطعة متنوعة من أدوات ومعدات الطبخ .

وأكد رئيس البلدية بأن الفرق الرقابية تبذل جهود كبيرة خلال هذه الايام في كامل نطاق المنطقة لمتابعه مثل هذه الظواهر والقضاء عليها ومتابعة ومنع الأماكن العشوائية غير المرخصة وذلك حرصا على تقديم افضل الخدمات للمواطنين وزوار بيت الله الحرام .

رابط الخبر بصحيفة الوئام: شاهد: إتلاف نصف طن لحوم بمكة المكرمة

80b2234797.jpg

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوئام ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوئام ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "نيوز مصر: شاهد: إتلاف نصف طن لحوم بمكة المكرمة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق