اخر الاخبار «الأرصاد» تحذر من هطول أمطار غزيرة على هذه المناطق

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حذرت «الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة»، على حسابها الرسمي على موقع «تويتر»، من هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على مناطق (الرياض، الشرقية، الباحة، عسير، جازان، نجران).

وأضافت «الهيئة»، في تقريرها اليومي عن حالة الطقس، أن الضباب سيتكون خلال ساعات الليل والصباح الباكر على أجزاء من وسط وشرق المملكة كذلك على المرتفعات الجنوبية الغربية.

وبحسب موقع «الرياض» الإلكتروني، أوضح التقرير أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية غربية إلى غربية بسرعة 16-40كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين، وحالة البحر متوسط الموج .

وستكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي شمالية شرقية إلى شمالية بسرعة 12- 34 كم/ساعة، وارتفاع الموج من نصف المتر إلى متر، وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج.

الأرصاد: استمرار الحالة المطرية إلى يوم الجمعة على الرياض وعسير والمنطقة الشرقية والمناطق الشماليةشاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار «الأرصاد» تحذر من هطول أمطار غزيرة على هذه المناطق" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق