السعودية: مؤتمر طبي للرعاية النفسية بالطائف اليوم الجمعة 2 مارس

الجزيرة اونلاين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الجزيرة اونلاين- نيوز مصر: نظمت الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني، في مركز الرعاية الصحية الأولية بالطائف أمس، مؤتمراٌ طبياٌ بعنوان "الرعاية النفسية "، بمشاركة مدير عام الشؤون الطبية بوزارة الحرس الوطني الدكتور سعد بن عبد العزيز المحرج، ومجموعة من الأطباء والإخصائيين في مجال الرعاية النفسية. وتناولت الجلسات والحلقات العلمية للمؤتمرـ مناقشة أبرز ما توصل إليه العلم في مجال الرعاية النفسية.
من جهته قدم مدير عام الشؤون الطبية في الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني شكره لصاحب السمو الأمير خالد بن عبدالعزيز بن عيّاف وزير الحرس الوطني، على
ما يقدمه من تسهيلات لجميع العاملين في الشؤون الصحية بالوزارة، سائلاً المولى عز وجل أن يديم على مملكتنا الغالية الأمن والأمان في ظل ملك الحزم والعزم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - . بدوره، أكد مدير مركز الرعاية الصحية الأولية بالحرس الوطني بالطائف الدكتور أحمد أمان الله، أهمية مثل هذه المؤتمرات والندوات الصحية والطبية المتخصصة، ودورها في رفع كفاءة العاملين في المجال الصحي من خلال برامج التعليم الطبي المستمر لمنسوبي القطاعات الصحية.
وأشار إلى حرص الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني على مواكبة التطور الصحي في جميع المجالات الوقائية والعلاجية من خلال التعليم المستمر، وتكثيف الدورات والندوات والمؤتمرات بما يعود بالنفع على جودة الخدمات المقدمة ويسهم في رضا المستفيدين منها.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الجزيرة اونلاين ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الجزيرة اونلاين ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "السعودية: مؤتمر طبي للرعاية النفسية بالطائف اليوم الجمعة 2 مارس" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق