اخر اخبار السعودية الأحد.. “بارع” ينظّم ورشة عمل للتعريف بخدمات منصته الإلكترونية

الاحساء اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

ينظّم البرنامج الوطني للحرف والصناعات اليدوية (بارع) التابع للهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، وبرنامج “تسعة أعشار”، بعد غدٍ الأحد، ورشة عمل حول “التعريف بخدمات منصة بارع الإلكترونية”؛ بهدف تشجيع الحرفيين والحرفيين للتسجيل لعرض منتجاتهم وتسويقها إلكترونيًا، وذلك عند العاشرة صباحًا وحتى الواحدة ظهرًا، في قاعة الشيخ سليمان الحماد للرجال، وقاعة الشيخ ناصر الزرعة للنساء في غرفة الأحساء.

جدير بالذكر أن برنامج “تسعة أعشار” مبادرة وطنية أطلقها صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، وتعمل تحت مظلة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية؛ بهدف دفع عجلة نمو الأعمال، وإفساح المجال أمام المنشآت الصغيرة والمتوسطة لتأخذ زمام المبادرة في تعزيز نمو الاقتصاد الوطني.

ويعمل البرنامج الوطني للحرف والصناعات اليدوية (بارع) الذي أقر إستراتيجيته مجلس الوزراء في جمادى الآخرة 1433هـ؛ على تنظيم قطاع الحرف والصناعات اليدوية وتنميته، ليصبح رافدًا من روافد الاقتصاد الوطني، ويسهم في توفير فرص العمل للمواطنين، وزيادة الدخل، وإبراز التراث، ويوفر منتجات قادرة على المنافسة، وقابلة للتسويق داخل المملكة وخارجها.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الاحساء اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الاحساء اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر اخبار السعودية الأحد.. “بارع” ينظّم ورشة عمل للتعريف بخدمات منصته الإلكترونية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق