اخر اخبار السعودية نادي الحي ومركز التنمية الأسرية بالعيون يوقّعان شراكة مجتمعية

الاحساء اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مدة القراءة: 2 دقائق

الأحساء – نَوَّاف بن عَلَّاي الجِرِي

وقّع نادي الحي بالعيون ممثلا في قائد النادي خالد بن حمد السليم، مساء أول أمس الأربعاء، في مقر نادي الحي بمدرسة الأمير محمد بن فهد بن جلوي بمدينة العيون، عقد شراكة مجتمعية مع مركز التنمية الأسرية بمدينة العيون ممثلًا في مدير المركز محمد بن مبارك السليم.

ويشمل مجال الشراكة تفعيل البرامج والمناشط والفعاليات التي تخدم المجتمع والأسرة والتعليم، وتنفيذ البرامج التدريبية والمهنية والمهرجانات التوعوية والملتقيات الأسرية التي تخدم المجتمع والأسرة ومرتادي النادي، ومن ضمن بنود الشراكة تنفيذ برامج متخصصة تخدم القضايا التربوية والأسرية، وتقديم برامج نوعية ووقائية وبنائية للمقبلين على الزواج،  والسعي على معالجة بعض الظواهر السلوكية السلبية بطرق تربوية علمية مدروسة.

وفي السياق، أكد قائد نادي الحي، “حرص التعليم على المشاركة المجتمعية فهي مبدأ أساس من مبادئ تنمية الأسرة والمجتمع؛ فالتنمية الحقيقية الناجحة لا تتم ولا تكتمل من دون مشاركة مجتمعية فاعلة؛ بحيث يؤدي اشتراك المواطنين في عمليات التنمية إلى دعمهم ومساندتهم لتلك العمليات والاهتمام بها؛ مما يجعلها أكثر ثباتًا وأعم نفعًا”.

وأضاف: “فنحن كنادٍ حي سعادتنا بهذه الشراكة المباركة مع مركز التنمية الأسرية بالعيون، بقيادة مدير المركز محمد السليم صاحب المبادرات الإيجابية كبيرة؛ فنتائج وآثار الإصلاح الأسري بجهودهم المتواصلة واضحة لكل ذي عينين”.

وقال “السليم” إن: “ثمرات هذه الشراكة  وإنجازاتها -بإذن الله- سترى النور بأعمال نوعية فريدة تخدم الأسرة والمجتمع في القريب العاجل بإذن الله، ونسأل الله أن ينفع بهذه الشراكة وطننا الغالي وجميع مستفيدي المجتمع بجميع شرائحه  العمرية المختلفة”.

ومن جانبه، ذكر مدير مركز التنمية الأسرية بالعيون،أن “توقيع عقد الشراكة المجتمعية مع نادي الحي التي يعتبر من الأندية الرائدة في المنطقة يأتي ضمن جهود مركز التنمية الأسرية بالعيون في تأهيل مرتادي النادي في جميع المجالات الأسرية، ونشر ثقافة التسامح، وحب الخير للغير، وتأهيل المقبلين على الزواج، ورعاية الشباب بتنفيذ البرامج التدريبية والإثرائية من خلال معالجة المشكلات الأسرية بحكمة.

وأردف بأن “المركز يقدم البرامج النوعية التي من خلالها يستطيع أرباب الأسر العمل على تطوير القدرات الشخصية والذاتية والمهارات المختلفة”، مشيرًا إلى أن الشراكة مع النادي تضمنت التعاون في إعداد برامج تعليمية وتربوية وتثقيفية تخدم الأسرة والمجتمع بأكمله.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الاحساء اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الاحساء اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر اخبار السعودية نادي الحي ومركز التنمية الأسرية بالعيون يوقّعان شراكة مجتمعية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق