اخبار السعودية اليوم جمعية «شهداء الواجب» تكرم الطفلة فجر الجمعة 2-3-2018

صحيفة اليوم السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم الجمعة 2-3-2018 حيث كرمت جمعية شهداء الواجب الطفلة فجر بنت محمد البكر بمناسبة فوزها بمسابقة أولمبياد التصميم الفني للقصص المصورة لعام 1438- 1439هـ، على مستوى وزارة التعليم من خلال مشاركتها ممثلة لمدارس الجامعة للمرحلة الابتدائية بالظهران بقصة بعنوان «فخر الوطن بشهدائه».

وشملت القصة التي فازت بها فجر العديد من المواقف التأملية لأسر الشهداء من خلال رسم للحوارات التي تدور بين الأم وبقية أبناء الأسرة، من أجل تهيئة الأطفال الصغار لفقد الأب وإيضاح أن الشهيد لديه منزلة رفيعة حيث يدافع عن حياض الوطن، وشملت القصة 15 صورة تعبيرية تحاكي الأطفال، والأمهات، وبقية أفراد الأسرة.

وبيّن محمد البكر أن فوز ابنته بمسابقة أولمبياد التصميم يعتبر فخرا له ولعائلته ولابنته التي اختارت موضوع الشهداء والذي يعتبر من المواضيع المهمة والحيوية، لافتا إلى أن شهداء الواجب يحظون بالرعاية الكريمة من لدن خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد، كما أن لشهداء الواجب مواقف بطولية لن ينساها التاريخ ولن ينساها أي مواطن يعيش على هذه الأرض الطيبة وهم يدافعون عن ممتلكات هذا الوطن.

وقال: ابنتي فجر هي صاحبة فكرة اختيار القصة، وبدأت برسم الخطوط الأولية في القصة من خلال الشخصيات والأفكار، ولاقت دعما مهما من معلماتها في المدرسة اللاتي قدمن لها العديد من الأفكار والاقتراحات التي ساهمت في تحقيق هذا الإنجاز الذي لن يكون الأخير على حد قوله، وإنما ستكون هناك مشاركات أخرى في المستقبل القريب.

من جهتها عبرت الطفلة فجر البكر، عن سعادتها بهذا الفوز بالمسابقة، وقالت: أهدي هذا الإنجاز لوالدي ولبقية أفراد العائلة الذين وقفوا بجانبي، وساندوني منذ بداية العمل في القصة، وأضافت: هذا الكتاب جزء بسيط مما نشعر به من اعتزاز وفخر بشهدائنا البواسل الذين أفنوا حياتهم دفاعا عن المملكة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صحيفة اليوم السعودية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صحيفة اليوم السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار السعودية اليوم جمعية «شهداء الواجب» تكرم الطفلة فجر الجمعة 2-3-2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق