المملكة السعودية اليوم القيادة تهنئ ماريو عبدو بينيتيز بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية في الباراغواي

جريدة المدينة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر الاخبار اليوم حيث بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود برقية تهنئة لفخامة السيد ماريو عبدو بينيتيز بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية في جمهورية الباراغواي.

وأعرب الملك المفدى باسمه واسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية عن أجمل التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة لفخامته ، ولشعب جمهورية الباراغواي الصديق المزيد من التقدم والازدهار.

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع برقية تهنئة لفخامة السيد ماريو عبدو بينيتيز بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية في جمهورية الباراغواي .

وأعرب سمو ولي العهد عن أصدق التهاني ، وأطيب التمنيات بدوام الصحة والسعادة لفخامته ، ولشعب جمهورية الباراغواي الصديق المزيد من التقدم والرقي.


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة المدينة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة المدينة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "المملكة السعودية اليوم القيادة تهنئ ماريو عبدو بينيتيز بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية في الباراغواي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق