اخبار السعودية الان مكافحة المخدرات بالباحة تضبط مروج «الحشيش المخدر» عبر مواقع التواصل

صحيفة أنباء السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكنت مكافحة المخدرات في منطقة الباحة من القبض شخص قام بالترويج لمادة «الحشيش المخدر» عبر مواقع التواصل الإجتماعي بالمنطقة.

وأكدت مديرية مكافحة المخدرات بالباحة بأن فرق الضبط وبما تملكه من خبرات في التعامل مع من يروج لهذه السموم مهما كانت حيلته وصعوبة معرفة هويته لاختفائه خلف معرفات مجهولة، نجحت في استدراج الشخص الذي تبين انه في العقد الثالث من عمره وضبطه بالجرم المشهود وبرفقته آخر، وبحوزتهما كمية من مادة الحشيش المخدر كان يروج لها عبر برنامج الـ BBM.

والجدير بالذكر أن فرق مكافحة المخدرات بمنطقة الباحة قد وجهت ضربات ناجحة خلال الفترة الماضية مما أسفر عن سقوط العديد من مروجي السموم والمواد المخدرة المحظورة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صحيفة أنباء السعودية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صحيفة أنباء السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار السعودية الان مكافحة المخدرات بالباحة تضبط مروج «الحشيش المخدر» عبر مواقع التواصل" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق