اخر اخبار السعودية تهمة الخيانة العظمى لمواطن خطط للقيام بعمليات إرهابية‎

الاحساء اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مدة القراءة: 1 دقائق

“الأحساء اليوم” – الأحساء

وجهت النيابة العامة تهمة الخيانة العظمى لمواطن يعمل بالقطاع العسكري نظير اشتراكه في التخطيط للقيام بعمليات إرهابية ضد منشآت عسكرية.

كشفت ذلك جلسة نظر دعوى عقدتها المحكمة الجزائية المتخصصة في الرياض اليوم الأربعاء، والتي أظهرت بحسب ما ذكره المدعي العام بأن المدعى عليه والذي يحمل رتبة جندي في القطاع العسكري تواصله مع أعضاء من تنظيم داعش الإرهابي وأيدهم وتستره عليهم، وفي سبيل ذلك خطط للقيام بأعمال إرهابية ضد منشآت عسكرية في المملكة.

وأدانته النيابة العامة في شروعه بالسفر إلى اليمن ومن ثم لسوريا للمشاركة في القتال هناك في صفوف تنظيم القاعدة الإرهابي وتخطيطه لذلك مع من مؤيدي تنظيم داعش، كذلك خيانته للأمة وحنثه في القسم الذي أداه عند التحاقه بالخدمة العسكرية.

فيما طالب المدعي العام بالنيابة العامة من ناظر القضية الحكم بإدانة المدعى عليه بما اسند إليه، والحكم عليه بالقتل تعزيراً.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الاحساء اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الاحساء اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر اخبار السعودية تهمة الخيانة العظمى لمواطن خطط للقيام بعمليات إرهابية‎" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق