اخر الاخبار بشعار «تسلية بلا نهاية».. افتتاح ثالث سينما في الرياض قريباً

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

“نحن نعرف ما تبحثون عنه، نحن نصغي لما تريدون.. ترقبوا افتتاح سينما القصر مول؛ لتسلية بلا نهاية”.. بهذه التغريدة أعلنت إدارة “القصر مول” جنوب الرياض إطلاق سينما جديدة لتصبح ثالث دار للسينما جنوب العاصمة، بعد AMC وVOX.

وأعلنت إدارة “القصر مول”، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة “تويتر”، أن الرحلة القادمة تأتي تحت شعار “تسلية بلا نهاية”.

ويقع “القصر مول” في الناحية الجنوبية للعاصمة الرياض، ويعدّ الوحيد الذي يحتوي على دار سينما؛ حيث يتوقع أن يتجاوز عدد صالات العرض بها 5 صالات.

وتوقعت شركة “AMC” الحاصلة على ترخيص إطلاق أول دار عرض سينمائي في السعودية، افتتاح ما يصل إلى 40 دار سينما في المملكة في غضون 5 سنوات، ونحو 100 مسرح في غضون 2030.

وتم افتتاح أول دار سينما في مركز الملك عبدالله المالي بالرياض، الأربعاء الماضي، في خطوة تاريخية بعرض الفيلم الأمريكي الشهير “بلاك بانثر”.

كواليس افتتاح أول دار سينما بالسعوديةشاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار بشعار «تسلية بلا نهاية».. افتتاح ثالث سينما في الرياض قريباً" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق