المملكة السعودية اليوم إغلاق مطعم مخالف ومصادرة 16 كيس دقيق وسكر بشوقية مكة

جريدة المدينة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر الاخبار اليوم حيث أغلقت بلدية الشوقية الفرعية بمكة المكرمة أحد المطاعم المخالفة بالمنطقة ومصادرة (16) كيس دقيق وسكر وغيرها و(23) كرتون حليب ومواد غذائية و(8) أكياس دواجن و(30) كيلو سمك منوع ، كما تم ضبط سيارة يستخدمها المخالفون لنقل اللحوم.

وفي التفاصيل أن بلدية الشوقية وبالتعاون مع الادارة العامة لصحة البيئة بوزارة الصحة بالعاصمة المقدسة، ضبطت مطعماً مخالفا في أحد الاحياء السكنية الواقعة في نطاقها، يتم تخزين المواد الغذائية فيه بطريقة سيئة جدآ وتفتقر لاشتراطات الحفظ والتخزين.

وقال رئيس بلدية الشوقية الفرعية المهندس ممدوح بن محمد عراقي إن البلدية شكلت فريقا رقابيا يضم كلا من: رئيس قسم الخدمات مشهور العويضي ومعتز الغامدي وعبدالله فطاني ووديع ركة وسامي يماني ومشهور الراجحي وصالح المجنوني وفارس الهذلي، وقد تمكنوا من مداهمة المطعم بمشاركة مندوبي وزارة الصحة ، ووجدوا به العديد من المخالفات والمواد الغذائية غير الصالحة ، وتمت مصادرة (16) كيس دقيق وسكر وغيرها و(23) كرتون حليب ومواد غذائية و(8) أكياس دواجن و(30) كيلو سمك منوع ، كما تم ضبط سيارة يستخدمها المخالفون لنقل اللحوم ، وهي غير مخصصة لهذا الغرض ، وتم حجزها في البلدية لحين استكمال الاجراءات النظامية. وأكد بأن الجولات مستمرة للتأكد من سلامة كل ما يعرض من المواد الغذائية وإبعاد ما يشكل خطرا على الصحة العامة.


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة المدينة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة المدينة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "المملكة السعودية اليوم إغلاق مطعم مخالف ومصادرة 16 كيس دقيق وسكر بشوقية مكة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق