نيوز مصر: التعليم : لاتلتفتوا لشائعات حركة النقل الخارجي.. وهذا هو موعدها

الوئام 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد متحدث التعليم، مبارك العصيمي, بأن حركة النقل الخارجي ستعلن في موعدها.

وقال العصيمي :”إشارة إلى الاستفسارات الواردة عن تأجيل أو تقديم موعد إعلان حركة النقل الخارجي، نأمل من الجميع عدم الاهتمام بهذه الشائعات التي تنتشر في مثل هذه الأوقات ،ونؤكد للزملاء والزميلات أن الحركة ستعلن إن شاء الله في موعدها المحدد بتاريخ 1439/8/17هـ”.

وفي سياق متصل، أضافت وزارة التعليم ممثلة في الادارةالعامة لشؤون المعلمين في نظام “نور”أيقونة استعلام عن حركة النقلالخارجي في خدمات شؤون المعلمينمن حساب المعلم والمعلمة وبانتظارتفعيلها يوم الخميس 8/17 /1439هـ امام طالبي النقل .

ويترقب آلاف من المعلمين والمعلمات طالبي النقل الخارجي الإعلان عن نتائجحركة النقل الخارجي والتي من المقرر الإعلان عنها نهاية الأسبوع القادم بحسب الجدول الزمني التفصيلي لحركة النقل الخارجي الذي أعلنته وزارة التعليم . 

كما ان وزارة التعليم انتهت من  استقبال طلبات الانسحاب من الحركة بنهاية دوام الخميس1439/8/3هـ ‏واتاحت للمعلمين والمعلمات ممن لم يقم بتفعيل طلب النقل الخارجي لهذا العام دراسة إمكانية الاحتفاظ بسنة التقديم .

يذكر أن  هذا العام  الثاني لحركة النقلالخارجي عبر  نظام “نور” الإلكتروني بعد استغناء وزارة التعليم  عن نظامها الإلكتروني السابق “تكامل”، والمعمول به في تنفيذ حركة النقل الخارجي منذ سنوات .

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوئام ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوئام ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "نيوز مصر: التعليم : لاتلتفتوا لشائعات حركة النقل الخارجي.. وهذا هو موعدها" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق