السعودية اليوم النيران تلتهم مستودعا للمواد الغذائية.. وتندلع في أوقاف الصديقي بجدة

مكة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مكة: استنفرت فرق الدفاع المدني في جدة منذ صباح اليوم الأربعاء للسيطرة على حريقين في المحافظة، الأول اندلع في مستودعات للمواد الغذائية جنوب جدة، والثاني شب في مبنى أوقاف المفتي الصديقي بحي البلد بشارع الملك عبدالعزيز. وما زالت فرق الدفاع المدني تحاصر مبنى حي البلد (حتى إعداد الخبر)، وذلك للسيطرة على الحريق ومنع انتقاله للمباني المجاورة، بحسب المتحدث باسم الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد سعيد سرحان.

وفيما يتعلق بحريق مستودعات المواد الغذائية بجنوب جدة، ذكر المتحدث باسم الدفاع المدني بمنطقة مكة، أن فرق الدفاع المدني بمحافظة جدة باشرت الحريق بعد ورود بلاغ لمركز العمليات الموحد بالمنطقة، مبينا أن عددا من فرق الإطفاء والإنقاذ تدعمها فرق الإسناد تمكنت في الساعات الأولى من صباح اليوم من السيطرة على الحريق ومحاصرته في المستودع المشيد من الصاج الحديدي، والحد من امتداده للمستودعات المجاورة، حيث استمرت الفرق في إطفاء النيران المنتشرة داخل المستودع الذي تصل مساحته إلى 2000م٢، مشيرا إلى أن الفرق ما زالت تعمل في تبريد المنطقة، وأن شعبة التحقيق باشرت أعمالها لمعرفة أسباب الحريق.


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مكة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مكة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "السعودية اليوم النيران تلتهم مستودعا للمواد الغذائية.. وتندلع في أوقاف الصديقي بجدة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق