اخبار السعودية اليوم مباشر مكة المكرمة.. التوصل لجميع مصابي الإيدز وإخضاعهم للعلاج

قناة العربية السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار المملكة العربية السعودية مباشر وعاجل اليوم حيث أعلنت منطقة #مكة_المكرمة على لسان متحدثها الرسمي سلطان الدوسري أن الجهات الأمنية بالتعاون مع الشؤون الصحية تمكنت من التوصل لكافة المصابين من أبناء الجالية البرماوية بنقص المناعة المكتسبة (الإيدز) وإحالتهم للعلاج في مستشفيات العاصمة المقدسة.

وأوضح الدوسري أن مستشار #خادم_الحرمين_الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل وجه بتشكيل فريق عمل من الإمارة والشرطة والشؤون الصحية للتواصل مع المصابين الذين لم يستجيبوا للاستدعاءات المتكررة من الجهات الصحية بهدف تقديم العلاج لهم، وتمكنت اللجنة من التواصل معهم وإخضاعهم للعناية الطبية بمستشفى الملك فيصل التخصصي بالعاصمة المقدسة وإعطائهم العلاج اللازم، كما أحضروا المخالطين لهم لإجراء الفحوصات الطبية.

وكانت وسائل إعلام تداولت خلال الفترة الماضية امتناع عدد من أبناء الجالية البرماوية المصابين بالإيدز عن الحضور للعلاج، كذلك عدم إحضار المخالطين لهم الأمر الذي استدعى تدخل الإمارة وتشكيل فريق عمل لهذا الغرض.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (قناة العربية السعودية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي قناة العربية السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار السعودية اليوم مباشر مكة المكرمة.. التوصل لجميع مصابي الإيدز وإخضاعهم للعلاج" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق