اخبار السعودية اليوم «الولادة والأطفال» يطلق برنامج حقوق المرضى السبت 3-3-2018

صحيفة اليوم السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم السبت 3-3-2018 حيث أطلقت إدارة حقوق وعلاقات المرضى ممثلة في فريق العمل- قسم الرجال وقسم النساء- بمستشفى الولادة والأطفال بمحافظة الأحساء يوم أمس الأول برنامجا تعريفيا بحقوق المرضى، وذلك ضمن فعاليات اليوم الخليجي الرابع لحقوق وعلاقات المرضى بحضور مدير إدارة حقوق وعلاقات المرضى بصحة الأحساء د. عبدالله الخرس وبإشراف مدير المستشفى د. سعد بن عبدالعزيز الطاهر للارتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة للمستفيدين والحفاظ على حقوق المرضى وذويهم.

وقد شمل البرنامج التعرف على وثيقة حقوق ومسؤوليات المرضى والتعرف على خدمات (937) وكذلك التعرف على مبادرة «مشكور» ومبادرة «كلنا مسؤول».

من جانبه، أوضح مدير إدارة حقوق وعلاقات المرضى خالد بن فهد الغريب أن هذه البرامج والفعاليات تأتي ضمن حرص إدارة المستشفى على نشر ثقافة حقوق المرضى وزيادة الوعي لدى المستفيدين. كما بيّن أنها مستمرة لمدة (10) أيام منها (5) أيام في بهو المستشفى و(5) أخرى سوف يتم التنقل خلالها بين الأقسام الحيوية مثل العيادات الخارجية والطوارئ.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صحيفة اليوم السعودية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صحيفة اليوم السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار السعودية اليوم «الولادة والأطفال» يطلق برنامج حقوق المرضى السبت 3-3-2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق