اخر اخبار السعودية 21 جمادى الأولى.. إيقاف الإعانات عن عدد من الحالات المستفيدة من الرعاية الاجتماعية

الاحساء اليوم 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

“الأحساء اليوم” – الأحساء

قالت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية إنها ستوقف الإعانات عن عدد من الحالات المستفيدة من الرعاية الاجتماعية، وذلك ضمن برامجها لتحديث بيانات المستفيدين.

وأوضح مدير فرع وزارة العمل بالمنطقة الشرقية، سعيد الغامدي أنه سيتم إيقاف الإعانة في حال عدم تحديث البيانات، الوفاة، وإقامة المستفيد خارج المملكة، أو ابتعاث المستفيد للدراسة، وتنويم المستفيد لأكثر من 6 أشهر في السنة الواحدة بالمرافق الصحية أو التأهيلية على حساب الدولة، بالإضافة لتغير حالة المستفيد الاجتماعية، أو حصوله على دخل شهري يزيد عن 4 آلاف ريال، أو تنازل المستفيد عن الإعانة.

وأضاف وفقاً لـ”الوطن” أن الإيقاف سيكون اعتباراً من الأول من شهر جمادى الأولى القادم، وذلك بعد تطبيق عدد من المراحل لتحديث البيانات لنحو 470 ألف مستفيد.

واخيرا: اخر اخبار السعودية 21 جمادى الأولى.. إيقاف الإعانات عن عدد من الحالات المستفيدة من الرعاية الاجتماعية - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع الاحساء اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:الاحساء اليوم تحياتنا.

مصر 24

تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق