اخبار السعودية اليوم [date]l dS F Y[/date] جثمان المبتعث النهدي تصل بعد غد .. والقاتل لا يزال مجهول

عين اليوم - اخبار محلية 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

ننشر لم اخر اخبار السعودية اليوم [date]l dS F Y[/date] حيث عين اليوم – نوف العنزي
أكد حمد النهدي ابن عم المبتعث حسين النهدي وزوج شقيقته، أن القنصلية السعودية في الولايات المتحدة ستنهي إجراءات نقل جثمان المبتعث حسين إلى المملكة يوم غدًا ، ومن المرجح أن تصل الطائرة إلى المملكة بعد غدٍ .
وقال النهدي لـ ” عين اليوم ” : أبلغتنا القنصلية أن إجراءات نقل الجثمان ستنتهي غدًا ، وستقلع الطائرة بعدها للمملكة ومن المتوقع أن تصل بعد غدٍ ” .
وأضاف النهدي أن والديه صابران وراضيان بقضاء الله وقدره ، مشيرًا إلى أن عائلته لم يصل إليها أي معلومات جديدة بشأن هوية القاتل ، بحسب المؤتمر الصحفي الذي عقده مدير الجامعة وشرطة المدينة الذي أعلنا فيه عدم توصلهما إلى أي معلومة .

يذكر أن جامعة ويسكونسن رصدت مبلغ 15 ألف دولار لمن يدلي بمعلومات تؤدي للقبض على القاتل ، كما رصد مجلس العلاقات الأمريكية الاسلامية ” كير ” مبلغ 5 ألاف دولار للغرض ذاته .

خبر اخبار السعودية اليوم [date]l dS F Y[/date] جثمان المبتعث النهدي تصل بعد غد .. والقاتل لا يزال مجهول - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع عين اليوم - اخبار محلية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:عين اليوم - اخبار محلية.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

0 تعليق

مصر 24