اخر اخبار السعودية مقتل 18 حوثياً حاولوا التسلل عبر منفذ علب بظهران الجنوب

الاحساء اليوم 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

“الأحساء اليوم” – الأحساء

تمكنت القوات السعودية المرابطة في الحد الجنوبي من قتل 18 حوثياً أثناء اقترابهم من حدود المملكة من ناحية منفذ علب الحدودي.

وأوضحت مصادر أن القناصة السعوديين التابعين لسلاح حرس الحدود بظهران الجنوب فتحوا النيران على عناصر الميليشيات أثناء محاولتهم الهجوم على عددٍ من الرقابات في مراكز علب والمسيال والمسيل والحصن، ما أدى لمقتل 18 عنصراً منهم، فيما لاذ البقية بالفرار إلى داخل محافظة صعدة اليمنية.

وأضاف المصدر وفقاً لصحيفة “الوطن” أن عملاً استخباراتياً للقوات السعودية ساهم في إفشال مخطط الحوثيين في الهجوم على الرقابات التابعة للقوات السعودية.

واخيرا: اخر اخبار السعودية مقتل 18 حوثياً حاولوا التسلل عبر منفذ علب بظهران الجنوب - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع الاحساء اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:الاحساء اليوم تحياتنا.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24

اون سبوت - On Spot