اخر اخبار السعودية اختتام تداولات السوق المالية الأسبوعية بارتفاع 70 نقطة

الاحساء اليوم 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

“الأحساء اليوم” – الأحساء

حقق مؤشر سوق الأسهم السعودية اليوم مكاسب في ختام تداولاته الأسبوعية إذ أغلق مرتفعاً 70,84 نقطة عند مستوى 6060,46 نقطة بتداولات بلغت قيمتها أكثر من 3,1 مليار ريال.

وبلغ عدد الأسهم المتداولة اليوم أكثر من 206 ملايين سهم تقاسمتها أكثر من 83 ألف صفقة سجلت فيها أسهم 151 شركة ارتفاعاً في قيمتها، فيما أغلقت أسهم 15 شركة على تراجع.

وكانت أسهم شركات الأهلية، وسوليديرتي تكافل، وأسواق المزرعة، ووفاء للتأمين، والتعمير هي الاكثر ارتفاعاً، أما أسهم شركات عسير، وتكافل الراجحي، وعذيب للإتصالات، وساكو، وتشب العربية فكانت الأكثر انخفاضا، وقد تراوحت نسب الارتفاع والانخفاض ما بين 9.63% و0.79%.

وجاءت أسهم شركات دار الأركان، والإنماء، وكيان السعودية، والأهلية، ووفاء للتأمين كانت الأكثر نشاطا بالكمية، فيما كانت أسهم شركات الإنماء، وسابك، ودار الأركان، والراجحي، والحكير هي الأكثر نشاطا بالقيمة في التعاملات.

خبر اخر اخبار السعودية اختتام تداولات السوق المالية الأسبوعية بارتفاع 70 نقطة - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع الاحساء اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:الاحساء اليوم.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24