عاجل

اخر اخبار السعودية بصمات لا تنسى

الاحساء اليوم 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

كتب للأحساء اليوم : فوزية أحمد الجعفري

وللذكريات الجميلة نسمات تمر على شريط الذاكرة لتوقظ الحنين لمن تركوا بصماتهم الجميلة على نفوسنا؛ نعم لقد رحلوا لكن تركوا في داخل نفوسنا الأثر الجميل، والسؤال هل إذا رحلنا سنترك بصمات يتذكرنا بها من مررنا بحياتهم؟

إذن لابد أن نفكر مليًا قبل أن تخرج الكلمة أو يصدر الفعل ما الأثر الذي سينتج عنه إن كان جميلًا فلنقدم عليه وإن كان مؤلمًا فلنبتعد عنه.

لو عودنا أنفسنا على وزن الكلمة والفعل قبل صدوره؛ لاكتسبنا قلوبًا وبنينا علاقات جميلة وتركنا بعد رحيلنا بصمات لا تنسى يتذكرنا بها من غرسنا في نفوسهم الأثر الجميل.

كما أنا الآن أتذكر من تركوا أجمل البصمات في ذاكرتي أدعو لهم كلما مر بي موقف كانوا فيه يترجمون الأقوال والأفعال بمنتهى الذوق والأناقة، فلذلك تبقى بصماتهم شعاع من نور تزهر كل حين لترسخ مبادئ وقيم زرعوها فينا بحسن أخلاقهم.

وهنا، أقول وبمنتهى الحب؛ فلنغرس شيئًا جميلًا قبل الرحيل في نفوس من حولنا، ولنعامل من حولنا كما نحب أن يعاملنا الله؛ نسامح ونعفو ونصفح ونبث الأمل في نفوس الجميع.. اللهم إن حسن الخلق رزق فأسألك يا الله أن ترزقني حسن الخلق.

خبر اخر اخبار السعودية بصمات لا تنسى - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع الاحساء اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:الاحساء اليوم.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24