اخر اخبار السعودية مدارس جواثا تكرم الزميلين “الجري” و”العيد” لتغطيتهما استقبال الفائزين بمهرجان الإبداع العالمي

الاحساء اليوم 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

الأحساء – فواز الموسى

كرّمت مدارس جواثا الأهلية بالأحساء صباح اليوم الخميس كلاً من الزميل نواف بن علاي الجري المحرر الصحفي في (الأحساء اليوم الإلكترونية) والزميل عبدالله بن ناصر العيد المحرر في “الإخبارية مباشر”، وذلك نظير تغطيتهم اﻹعلامية المتميزة في استقبال أبطال الأحساء, من فريق مدارس جواثا الأهلية, الحائزين على الميداليات الذهبية والبرونزية في مهرجان اﻹبداع العالمي لعام  2016  والمقام في  دولة كوريا الجنوبية.

وقد قام بتسليم الشهادات والهدايا للزميلين، المدير العام لمدارس جواثا الأهلية صالح بن عمران العمران، بمشاركة مدير المرحلة المتوسطة والمشرف العام لمدارس البنين بشركة جواثا التعليمية خالد اليوسف.

بدوره شكر العمران، صحيفة “الأحساء اليوم” لوقفتها المتميزة بشكل دائم في نقل أنشطة وبرامج المدارس، وثمن تواجد محرر الصحيفة في مطار الأحساء الدولي، أثناء استقبال وفد المدارس.

وقال العمران:” سعيد جدا حيث كنت ضمن الوفد الطلابي وفخور بهم وبما حققوه من إنجازات تُسجل في سجلهم وسجلات المملكة” مبينًا أن رؤية المدرسة تتمثل في بناء جيل مبدع متميز قادر على مواكبة تحديات المستقبل، والقيم المتمثلة في الجودة والوﻻء والانتماء والإبداع والثقة والثبات والأمانة.

في السياق ذاته ثمّن اليوسف، جهود ودور الجميع على ما قدموه وبذلوه من جهود متميزة ونجاحات للوطن والمواطن من أجل الرقي والتقدم في سبيل خدمة العلم والتعليم.

img_2848img_2857

خبر اخر اخبار السعودية مدارس جواثا تكرم الزميلين “الجري” و”العيد” لتغطيتهما استقبال الفائزين بمهرجان الإبداع العالمي - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع الاحساء اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:الاحساء اليوم.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24