اخبار السعودية اليوم مباشر جوازات السعودية: بلاغ "خرج ولم يعد" أصبح آلياً

قناة العربية السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار المملكة العربية السعودية مباشر وعاجل اليوم حيث أتاحت المديرية العامة للجوازات في السعودية، الجمعة، إمكانية الإبلاغ عن الوافد الذي "خرج ولم يعد" عبر أنظمتها الإلكترونية دون مراجعة فروعها.

وقالت المديرية عبر حسابها في "تويتر": "الآن أصبح تسجيل (خرج ولم يعد) آلياً، وذلك بعد مرور شهرين من تاريخ انتهاء تأشيرة الخروج والعودة للوافد دون الحاجة لمراجعة الجوازات".

وكانت الجوازات أعلنت مؤخراً أن إجمالي المخالفين المضبوطين في الفترة الأخيرة قد بلغ قرابة 700 ألف مخالف، معظمهم لنظام الإقامة، إلى جانب آخرين مخالفين لنظامي العمل وأمن الحدود، مشيرة أن المغادرين بخروج نهائي خلال العام الماضي بلغ أكثر من 500 ألف.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (قناة العربية السعودية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي قناة العربية السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار السعودية اليوم مباشر جوازات السعودية: بلاغ "خرج ولم يعد" أصبح آلياً" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق