اخبار السعودية اليوم الجبيل.. تشغيل 4 محطات لتصريف مياه الأمطار السبت 3-3-2018

صحيفة اليوم السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم السبت 3-3-2018 حيث فعلت بلدية محافظة الجبيل 4 محطات تصريف مياه، مما ساهم في نزح 500 ألف متر مكعب خلال الأيام السابقة.

جاء ذلك ضمن جهود البلدية في تنظيف مواقع التجمعات المائية، بعد هطول مياه الأمطار التي شهدتها المنطقة خلال الأيام الماضية.

ووفقا لرئيس بلدية المحافظة م. نايف الدويش فإنه تم التعامل الفوري لمتابعة عملية تصريف مياه الأمطار التي هطلت على محافظة الجبيل، وذلك للمناطق والأحياء المخدومة من خلال شبكات ومحطات تصريف مياه الأمطار التي بلغت 500 ألف متر مكعب، حيث كانت بلدية الجبيل قد استعدت لموسم الأمطار بتشغيل 4 محطات لضخ مياه الأمطار إلى مياه الخليج عن طريق خطوط الطرد، مؤكداً جاهزية البلدية للتعامل مع مناطق تجمع مياه الأمطار بشكل فوري ومن خلال تواجد فرق متابعة الشبكات المجهزة بالمعدات.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صحيفة اليوم السعودية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صحيفة اليوم السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار السعودية اليوم الجبيل.. تشغيل 4 محطات لتصريف مياه الأمطار السبت 3-3-2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق