اخر الاخبار بالصور.. مطار الطائف الدولي يشارك الكويتين احتفالاتهم بالعيد الوطني

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استقبل منسوبو مطار الطائف الدولي، ركاب الرحلة الكويتية القادمة إلى منطقة مكة المكرمة، بالهدايا والورد والأعلام وعبارات التهاني والتبريكات؛ احتفالا باليوم الوطني لدولة الكويت الشقيقة.

وصدح النشيد الوطني لدولة الكويت، في أرجاء صالات المغادرة، والقدوم، بالمطار، كما توسد شعار الدولتين أكتاف موظفي المطار، من مختلف القطاعات الحكومية والخاصة، وتوشح الجميع شعاري المملكة والكويت، في مشهدٍ يعبر عن روابط الأخوة والمحبة، التي تجمع بين الدولتين بحسب “سبق”.

بدوره أكد المهندس عبد الوهاب بن عبد الرشيد بخاري، مدير عام مطار الطائف الدولي، أن مظاهر الفرح التي عمت المملكة، بمناسبة اليوم الوطني الكويتي، أثبتت اهتمام الشعب السعودي وقيادته الرشيدة، بمشاركة الأشقاء، عبر إظهار أواصر المحبة والمودة التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين، خصوصا أن هذه الاحتفالات شملت أرجاء الوطن كافة، لتبرز مدى قوة الارتباط الذي يجمع البلدين، ومصيرهما الواحد في الأصعدة والمحافل الإقليمية والدولية كافة.

ووجه “بخاري” أسمى آيات التهاني والتبريكات، لشعب الكويت الشقيق، وقيادته الحكيمة، متمنيا له مزيدا من التقدم والازدهار، وأن يديم الله الأمن والأمان على بلاد المسلمين كافة.

بمناسبة العيد الوطني 46.. فايز السعيد يقدم البطاقة الشخصية للشعب الإماراتيشاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار بالصور.. مطار الطائف الدولي يشارك الكويتين احتفالاتهم بالعيد الوطني" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق