اخبار السعودية اليوم 12 سيارة مجهزة للتخلص من بعوض الأمطار بالجبيل الأحد 4-3-2018

صحيفة اليوم السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم الأحد 4-3-2018 حيث شرعت بلدية الجبيل في رش عدد من المواقع، التي تعرضت لتجمعات مياه الأمطار، والتي هطلت خلال الفترة الماضية بالمبيدات الحشرية في جميع أحياء ومناطق المحافظة، وذلك عبر فرق مكافحة الحشرات المتخصصة.

وأوضح رئيس بلدية محافظة الجبيل م. نايف بن فيصل الدويش أن فرق المكافحة تقوم بتنفيذ الخطة باستخدام عدة أنواع من أجهزة المكافحة مثل أجهزة الرش بالرذاذ العادي التي تقوم برش المواقع التي تعرضت للتجمعات المائية بهدف القضاء على يرقات البعوض والحشرات الأخرى، وكذلك فرق المكافحة الأرضية التي تم توزيعها على المواقع المستهدفة من الأحياء السكنية والمدارس.

وبيَّن الدويش في تصريحه أن البلدية أجرت مسحا شاملا للمواقع التي تعرضت لتجمعات المياه، والتي يلزم إدراجها ضمن خطط الرش والمعالجة الجذرية لها، لافتا الى أنه تم توزيع الفرق على جميع أنحاء المحافظة لتنفيذ خطة رش شاملة، إضافة الى تخصيص فرق للطوارئ تلبي شكاوى المواطنين في حالة وجودها بصورة عاجلة.

وأشار الى أن عدد المواقع التي تعرضت لتجمعات المياه وتم رشها بلغ 12 موقعا، مبينا أنه شارك في تنفيذ الخطة عدد 12 سيارة محملة بأجهزة المكافحة المختلفة مستخدمة مبيدات مكافحة آفات الصحة العامة المناسبة كما شارك في تنفيذها عدد «25» عاملا وسائق سيارة.

ولفت الدويش في ختام حديثه إلى أن إدارة الخدمات لصحة البيئة بالبلدية تتولى القيام بالإشراف على أعمال الرش والمعالجة وفق الخطة التي تقضي بسرعة رش ومعالجة أي تجمع مائي تجنبا لتوالد وتكاثر الحشرات.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صحيفة اليوم السعودية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صحيفة اليوم السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار السعودية اليوم 12 سيارة مجهزة للتخلص من بعوض الأمطار بالجبيل الأحد 4-3-2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق