اخبار السعودية اليوم ١٨٠٠ طالب وطالبة أدوا القدرات بالخفجي الأحد 4-3-2018

صحيفة اليوم السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم الأحد 4-3-2018 حيث أدى أكثر من 1800 طالب وطالبة اختبار القدرات العامة في المركز الوطني للقياس بمركز قدرات الخفجي للفترة الثانية والذي أقيم على فترتين صباحية ومسائية، وذلك يومي الجمعة والسبت.

وأوضح أحمد البقعاوي منسق مركز اختبارات القدرات بمحافظة الخفجي للبنين، أنه بحمد الله تم الانتهاء من إجراء اختبارات القدرات للفترة الثانية للعام الدراسي 1438/1439 لأبنائنا الطلاب في المحافظة وذلك بكل يسر وسهولة، وأضاف: بعد أن تم إدخال الطلاب المؤكد تسجيلهم ونظرا لوجود مقاعد شاغرة فقد تم السماح بدخول جميع الطلاب المسجلين في قوائم الانتظار.

وعن عدد الطلاب الملتحقين في هذه الفترة قال البقعاوي: تجاوز عدد الطلاب الملتحقين بالاختبار في الفترتين أكثر من 900 طالب حيث كان عدد الطلاب في الفترة المسائية 458 طالبا بينما التحق 461 طالبا في الفترة الصباحية ليوم السبت، مقدما شكره لجميع الأعضاء الزملاء المراقبين على تعاونهم الذي كان له الدور الكبير في نجاح سير الاختبار على أكمل وجه بدون وقوع أي مشاكل تعيقه متمنيا التوفيق للطلاب.

من جهة أخرى، تتواصل اختبارات القدرات للبنات وذلك في كلية الآداب والعلوم وتستمر على مدار ثلاثة أيام وتختتم مساء اليوم الأحد وبلغ عدد الطالبات الملتحقات بالاختبار ما يتجاوز 900 طالبة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صحيفة اليوم السعودية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صحيفة اليوم السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار السعودية اليوم ١٨٠٠ طالب وطالبة أدوا القدرات بالخفجي الأحد 4-3-2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق