الارشيف / اخبار السعودية / اخبارية عرعر

السعودية اليوم: “السعودية” تدشّن أولى رحلاتها المباشرة إلى أربيل

  • 1/2
  • 2/2

اخبارية عرعر: وصلت اليوم أول رحلة للخطوط السعودية إلى مطار أربيل؛ حيث دشّنت “السعودية”، اليوم الإثنين، رحلاتها المباشرة والمنتظمة إلى أربيل، بمعدل 6 رحلات أسبوعياً في الاتجاهين.

ووفق شبكة “رووداو” الإخبارية الكردية، وصلت أول رحلة لشركة الطيران السعودية اليوم الإثنين، إلى أربيل، قادمة من مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة في رحلة استغرقت 3 ساعات.

وأربيل هي ثاني وجهة للخطوط السعودية في العراق بعد بغداد، وسيكون تسيير الرحلات المباشرة إلى عاصمة إقليم كردستان في أيام السبت، والإثنين، والأربعاء، من كل أسبوع في الاتجاهين.

وكانت الخطوط السعودية قد أعلنت أن تشغيل الرحلات المباشرة بين جدة وأربيل يهدف لخدمة شرائح متعددة من الضيوف، خاصة الحجاج والمعتمرين والسياح ورجال الأعمال، ويوفر فرصاً استثمارية وبرامج سياحية ويخدم الحركتين الاقتصادية والسياحية بين المملكة والعراق.

هذا المحتوي ( السعودية اليوم: “السعودية” تدشّن أولى رحلاتها المباشرة إلى أربيل ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اخبارية عرعر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اخبارية عرعر.

قد تقرأ أيضا