اخبار السعودية / الجزيرة اونلاين

نيوز مصر: مهرِّب (ممنوعات) يعتدي بالضرب على موظف جمرك الحديثة اليوم الأربعاء 3 أكتوبر

الجزيرة اونلاين- نيوز مصر: تعرض أحد موظفي جمرك الحديثة اليوم للإصابة إثر اعتداء أحد مهربي الممنوعات عليه بالضرب أثناء تفتيش مركبته القادمة إلى المملكة عبر الجمرك.

وأوضحت (الجمارك) في بيان صدر الليلة أنه "أثناء أداء أحد منسوبينا لعمله بتفتيش إحدى المركبات القادمة إلى المملكة عبر الجمرك، اتضح وجود (ممنوعات) مع قائد المركبة. وعند قيام رئيس الفترة ببدء اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة نحو المهرب والممنوعات التي تم ضبطها، قام المهرب بالاعتداء على رئيس الفترة بالضرب؛ ما أدى إلى إصابته بإصابات متوسطة استدعت نقله على الفور إلى المستشفى لتلقي العلاج. وجرى الاطمئنان على صحته".

وأضافت أن الجهات الأمنية في منفذ الحديثة ألقت القبض على المعتدي وإيقافه لبدء اتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، مشيرة إلى أنها تتابع مجريات التحقيق مع المعتدي "حتى يتم اتخاذ أقصى العقوبات بحقه"، مشددة على أنها لن تتهاون إطلاقًا مع أي حالة اعتداء لفظي أو جسدي يتعرض لها أي من منسوبيها.

هذا المحتوي ( نيوز مصر: مهرِّب (ممنوعات) يعتدي بالضرب على موظف جمرك الحديثة اليوم الأربعاء 3 أكتوبر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الجزيرة اونلاين )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الجزيرة اونلاين.

قد تقرأ أيضا