الارشيف / اخبار السعودية / صحيفة اليوم السعودية

السعودية اليوم: خادم الحرمين الشريفين يهنئ الرئيس العراقي بنيل ثقة الشعب

اخر اخبار المملكة العربية السعودية من صحيفة اليوم، حيث أكد عمق العلاقات الأخوية بين البلدين

أجرى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله- اتصالاً هاتفيًا اليوم مع الرئيس برهم صالح رئيس جمهورية العراق، هنأه فيه بنيل ثقة الشعب العراقي الشقيق بانتخابه رئيساً جديداً للجمهورية.

وأعرب خادم الحرمين الشريفين عن تمنياته لفخامته بالتوفيق وللشعب العراقي بالتقدم والنماء، مؤكدا - حفظه الله - عمق العلاقات الأخوية بين المملكة والعراق.

من جانبه، عبر الرئيس العراقي عن شكره لخادم الحرمين الشريفين على التهنئة ومشاعره الأخوية النبيلة، مشدداً على حرصه على تعزيز وتطوير التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين.

كما أجرى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، - حفظه الله - اتصالاً هاتفيًا، اليوم مع رئيس وزراء العراق عادل عبدالمهدي، بمناسبة تكليفه رئيساً للوزراء في العراق.

وهنأ خادم الحرمين الشريفين دولته معرباً عن تمنياته له بالتوفيق والسداد، وللشعب العراقي المزيد من التقدم والازدهار.

من جانبه، عبر رئيس الوزراء العراقي عن شكره لخادم الحرمين الشريفين على مشاعره الأخوية الصادقة، مؤكداً سعيه لتطوير آفاق التعاون بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات.


هذا المحتوي ( السعودية اليوم: خادم الحرمين الشريفين يهنئ الرئيس العراقي بنيل ثقة الشعب ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( صحيفة اليوم السعودية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صحيفة اليوم السعودية.

قد تقرأ أيضا