الارشيف / اخبار السعودية / صحيفة اليوم السعودية

السعودية اليوم: وزير الصحة يفتتح مؤتمر ومعرض الصحة الرقمية الدولي الأربعاء القادم

اخر اخبار المملكة العربية السعودية من صحيفة اليوم، حيث يتضمن 30 محاضرة و 10 ورش عمل

يفتتح وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة، الأربعاء القادم، بمدينة الرياض مؤتمر ومعرض الصحة الرقمية الدولي (HIMSS)، بتنظيم من وزارة الصحة والمجلس الصحي السعودي والهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

ويناقش المؤتمر التحديات الراهنة والرؤى والأفكار حول الخطط المستقبلية والحلول المحتملة في مجال الرعاية الصحية على المستويين الإقليمي والدولي، واستعراض أحدث ما توصلت إليه التقنية المعلوماتية الصحية المتقدمة وسبل الاستفادة منها، وإبراز الدور الحيوي لخدمة الصحة الإلكترونية وإسهامها في توفير أعلى جودة ممكنة في تقديم الرعاية الصحية لجميع المستفيدين.

ويحظى مؤتمر ومعرض الصحة الرقمية الدولي (HIMSS) بمشاركة واسعة من المتخصصين في قطاع الرعاية الصحية الرقمية من داخل وخارج المملكة، ويتخلل المؤتمر عقد 30 محاضرة و 10 ورش عمل انطلقت فعالياتها أمس، ويقام بعضها لأول مرة في الشرق المتوسط، يقدمها عدد من المحاضرين الدوليين في تقنية المعلومات والرعاية الصحية.

وتم اعتماد مجموع ساعات مؤتمر الصحة الرقمية الدولي (HIMSS) وورش العمل بأكثر من 60 ساعة تدريب مستمر.


هذا المحتوي ( السعودية اليوم: وزير الصحة يفتتح مؤتمر ومعرض الصحة الرقمية الدولي الأربعاء القادم ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( صحيفة اليوم السعودية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صحيفة اليوم السعودية.

قد تقرأ أيضا