اخبار السعودية / صحيفة اليوم السعودية

السعودية اليوم: بالفيديو .. احتياجات وحقوق كبار السن في ورشة عمل لـ"الحوار الوطني"

اخر اخبار المملكة العربية السعودية من صحيفة اليوم، حيث

293908683

افتتح نائب الأمين العام لمركز الحوار الوطني ابراهيم العسيري، ورشة عمل بعنوان "حوار مع كبار السن .. الواقع والتطلعات". بحضور عدد من كبار وكبيرات السن.

وناقشت الورشة الواقع الحالي للخدمات المقدمة لكبار السن في وبحث السبل الرامية إلى تطويرها والتعرف على واقع الخدمات المقدمة لهم في جميع المجالات .

وتطرقت إلى كيفية صناعة أنشطة وابتكارات تسهم في تحقيق احتياجات كبار السن وتمنحهم حقوقهم الاجتماعية والاقتصادية والصحية والنفسية والقانونية، وإبراز الخدمات التي تقدمها الجهات الحكومية والخاصة للمسنين وتطويرها وتحقيق ما ورد في برنامج جودة الحياة في إطار رؤية المملكة 2030.

واستعرضت خلال الورشة التحديات التي تواجه كبار السن في مجالاتهم الاجتماعية والاقتصادية والصحية والقانونية وحتى النفسية ’ وكذلك البرامج والأنشطة التي تسهم في تحقيق احتياجاتهم ومنح امتيازات لهم وخصومات وغيرها.


هذا المحتوي ( السعودية اليوم: بالفيديو .. احتياجات وحقوق كبار السن في ورشة عمل لـ"الحوار الوطني" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( صحيفة اليوم السعودية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صحيفة اليوم السعودية.

قد تقرأ أيضا