السعودية اليوم: “العمل” تنفي مكافأة الـ25 ألفاً لمن يدفع مبالغ شهرية لصاحب العمل

مزمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مزمز: نفى الحساب الرسمي لخدمة العملاء بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية صحة ما تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي والأجهزة الذكية حول دفع مبلغ شهري لصاحب العمل خلال السنوات الماضية والإبلاغ في أقرب مكتب عمل وتقديم ما يثبت لتحصل على مكافأة وقدرها خمسة وعشرون ألف ريال. جاء ذلك في رد على استفسار من أحد المغردين بسؤاله: هل الحملة صحيحة؟ ليرد الحساب الرسمي بقوله: ” ‏عزيزي العميل غير صحيح شاكرين لك تواصلك”.

يشار إلى أن عدداً من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تناقلوا على نطاق واسع رسالة تفيد أنه في حالة كنت ممن يدفع مبلغاً شهرياً لصاحب العمل خلال السنوات الماضية يمكنك الإبلاغ في أقرب مكتب عمل وتقديم ما يثبت وسوف تحصل على مكافأة وقدرها خمسة وعشرون ألف ريال قبل نفي الحساب الرسمي لخدمة العملاء بوزارة العمل.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مزمز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مزمز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "السعودية اليوم: “العمل” تنفي مكافأة الـ25 ألفاً لمن يدفع مبالغ شهرية لصاحب العمل" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق