اخبار السعودية الان بالصور .. «الأهلي» رغم الظروف والغياب جابوها الرجال

صحيفة أنباء السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تأهل فريق الأهلي إلى دور نصف النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم بفوزه على نظيره الفيحاء بركلات الترجيح 4 ـ 3 بعد أن انتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل 2 ـ 2، خلال مواجهتهما اليوم على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة، وذلك ضمن منافسات دور ربع النهائي من المسابقة.

أنهى الفيحاء الشوط الأول بالتقدم بهدف عن طريق لاعبه جوناثان دافيد جوميز عند الدقيقة 21، وفي الشوط الثاني أدرك الأهلي التعادل عند طريق صالح العمري بالدقيقة 85، قبل أن يحرز الفيحاء الهدف الثاني في الشوط الإضافي عن طريق دانيلو مورينو اسبريليا بالدقيقة 100، وعادل لاعب الأهلي عبدالفتاح عسيري النتيجة عند الدقيقة 109 لينتهي الشوطان الإضافيان ويتجه الفريقان إلى ضربات الترجيح التي إنتهت بفوز الأهلي 4 ـ 3.

وعقب اللقاء تحديث مدرب فريق الأهلي سيرجي ريبروف في المؤتمر الصحفي حيث قال : «سعيد بالنتيجة وبالأداء وتغلبنا على النقص الموجود بالروح العالية ولاعبي الأهلي اظهروا رغبة وقدرة على الفوز».

أضاف : «الفيحاء فريق منظم ويعرف الطريقة التي لعبنا بها، واشكر الحارس باسم العطالله الذي قدم مبارة كبيرة».

وتابع : «لعبنا بقائمة جديدة لأول مرة وهذا أمر صعب لأي فريق ولكن اللاعبين تعاملوا مع الظروف بفكر عالي».

وقال : «جميع الفرق التي تشارك في آسيا لديها عدد مباريات وهو أمر مرهق ومعضم حصص التدريبات تكون للاسترجاع والاستشفاء نتيجة الحهد، مضيفا : الضغوط التي تواجه أي نادي أو مدرب أمر طبيعي، ولكن مايزعجني هو أن يؤثر ذلك سلبا على اللاعبين، واطلب من جماهيرنا المساندة والدعم».

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صحيفة أنباء السعودية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صحيفة أنباء السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار السعودية الان بالصور .. «الأهلي» رغم الظروف والغياب جابوها الرجال" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق