نيوز مصر: ترحيب دولي وعربي بوقف إطلاق النار في سوريا

الوئام 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقى قرار الهدنية الانسانية في سوريا الذي وافق عليه مجلس الأمن في جلسته اليوم بعد دعوة كريمة من الكويت والسويد ترحيبا عالميا  ،دوليا وإقليميا.

و رحب الأمين العام للأمم المتحدة يرحب بقرار مجلس الأمن والمتعلق بوقف الأعمال القتالية في سوريا داعيا جميع الأطراف إلى السماح بتوصيل المساعدات الإنسانية بشكل عاجل.

ومن جانبها  رحبت  الإمارات العربية بالقرار مشددة على ضرورة تفعيله لمساعدة الشعب السوري وخاصة سكان الغوطة الشرقية المنكوبة .

وقال وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي أنور قرقاش في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “كل الترحيب بقرار مجلس الأمن وتصويته بالإجماع على مشروع قرار وقف إطلاق النار في سوريا، حقن دماء الأبرياء أولوية في الغوطة الشرقية و سائر الأراضي السورية. الإلتزام بالقرار ضروري.”

وأكد المتحدث باسم الخارجية التركيةأن بلاده ترحب بقرار مجلس الأمن الذي يقر هدنة في سوريا لمدة 30 يوما

 

رابط الخبر بصحيفة الوئام: ترحيب دولي وعربي بوقف إطلاق النار في سوريا

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوئام ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوئام ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "نيوز مصر: ترحيب دولي وعربي بوقف إطلاق النار في سوريا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق