اخبار السعودية اليوم عابثون يتلفون ساحة «ياسمين الخفجي» الأحد 25-2-2018

صحيفة اليوم السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم الأحد 25-2-2018 حيث تسببت بعض التصرفات الخاطئة وغير المسؤولة من بعض المراهقين في حي الياسمين بمحافظة الخفجي في حرمان الأهالي من الاستفادة من الساحة الرياضية، التي وفرتها البلدية لعدد من الأحياء بهدف الترفيه عن ساكنيها.

وطالت يد العبث جميع محتويات الساحة، التي شوهت معالمها ولم تعد صالحة لارتيادها ولا يمكن الاستفادة منها، حيث دمرت ساحة الملعب بشكل كامل من قبل بعض المخربين والمراهقين من الشباب.

وظهرت آثار الإتلاف على أرضية الملعب، حيث تم تمزيقها وإحراق أجزاء منها، كما طال العبث الشبك الخاص بالساحة والكراسي المخصصة للجلوس في الساحة، ولم يتوقف العبث عند هذا الحد، فحتى إضاءة الملعب هي الأخرى لم تسلم من هذا العبث وتم استهدافها وتكسيرها مما حول الساحة لظلام دامس.

وأبدى عدد من سكان الحي وبخاصة المجاورون لها تذمرهم من الحال، الذي وصلت له الساحة التي أصبحت مكانًا يجتمع فيه مجموعة من الشباب ليمارسوا عبثهم بدل استغلالها بما يعود عليهم بالفائدة وممارسة الرياضة في مكان مهيأ.

وطالب الأهالي الجهات المختصة، التي تتبع لها هذه الساحات بالتدخل وإنقاذ هذا المرفق العام الذي بات غير صالح للاستخدام، مستغربين في الوقت نفسه الصمت المطبق تجاه هذا العبث.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صحيفة اليوم السعودية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صحيفة اليوم السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار السعودية اليوم عابثون يتلفون ساحة «ياسمين الخفجي» الأحد 25-2-2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق